كانت السيارة المقدمة عام 1999 ذات 18 إسطوانة إلا ان في عام 2000 تم إعادة طرحها بشكل جديد عندما تم تزويدها بمحرك ذي 16 إسطوانة وفي صيف 2003 تم الإعلان عن التأجيل الرسمي لإنتاج السيارة عندما إنحرفت السيارة عن مسارها في حلبة التجريب لاجونا سيكا في مفاجأة غير متوقعة أمام رئيس مجموعه فولكس فاجن الشركة المصنعه وقرر أن التصنيع سيكون في 2005 وبالفعل تم الإعلان عن بدء التصنيع والسيارة تعد أسرع سيارة في العالم ويصل سعرها مليون يورو تقريبا وهذه السيارة ويبلغ سرعتها 400 كيلومتر/ساعة وهي بهذه السرعة تتعدي سيارات ذات سمعه عالمية مثل ماكلارين.
السيارة تصل سرعتها إلي100 كيلومتر/ساعة في 3 ثوان وسعة محركها 8000 سي سي وهي ذات 16 سلندر مثبتة علي شكل حرف W بالإضافة إلي ثبات السيارة علي الطريق بمثالية بالرغم من سرعتها وبهذا تكون السيارة بوجاتى محطمة كل الأرقام القياسية لأي سيارة غير مخصصة للسباقات وتصل قوتها إلي هذا الحد.
الجدير بالذكر أن القائمين علي تصنيع السيارة قد واجهوا مشكلة كبري في إيجاد إطارات تتحمل السرعات العالية مثلما تصل سرعة بوجاتي وقد قامت Michelin بحل هذه المشكلة وذلك بتصنيع إطارات خاصة تتحمل ماينتج عنها من حرارة قد تؤثر علي تدمير الإطارات ولهذا فقد صنعت إطارات تصل تحملها لسرعة 397 كيلومتر/ساعة.
ومن المقرر أن يتم تصنيع سيارة يوميا من مصنعها بمدينة مولزهايم بفرنسا وأن السيارة سوف تخرج إلي النور في شهر ايلول القادم وذلك بعد الإنتهاء من التجارب السرية جدا لها والتعديلات الإيروديناميكية للسيارة وتصميمها الإنسيابي ومعدل إحتكاكها بالهواء التي تجعل السيارة ثابتة علي الأرض.